U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

ايها الليل


http://blogs-static.maktoob.com/wp-content/blogs.dir/88602/files//2009/08/nssr_1_12.jpg 
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول ايسهر كما اسهر انا؟
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول ايحدث نفسه كما انا احدثها
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول ايذكرني في حديثه كما انا اذكره
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول كم مرة غنى اااه من الفراق
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول هل ابتسم كلما تذكرني
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول هل ابتسامته كابتسامتي عندما اذكر اسمه
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول هل ذكر اسمي يوما
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول هل رايته يرقص يوما
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول ايستحضرني في رقصته كما انا استحضره
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول هل لا زال يذكر اسمي
ايها الليل سالتك بالله اصدقني القول هل ابتسم عندما قرأ رسالتي
ايها الليل قل ولو مراوغا اخدعني واكذب علي اقبل منك الكذب واقبل الصدق
ايها الليل اذا كان صدقك سيعذبني فاكذب وقل لي انه لا زال يذكرني
ارحم دموعي يا ليل فما عاد للعين قدرة لتبكي وما عاد للقلب حيلة ليحتمل
اكذب بقولك ايها الليل ان كانت نسيتني وقل لي بانها لم تنسني سالتك بالله ايها الليل كن انيسا لها
وما اكثر من يؤنسها ويضحكها
ايها الليل اخبرها كل اسراري اليك واسرد لها كل قصصي معك وكل احاديثي علها ايها الليل تعلم كم احبها وتعلم كم مكانها في قلبي كبيرا
اخبرها ايها الليل اخبرها
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ايها الليل قل ولو مراوغا اخدعني واكذب علي اقبل منك الكذب واقبل الصدق
    ايها الليل اذا كان صدقك سيعذبني فاكذب وقل لي انه لا زال يذكرني

    روعه يا صهيب روعه
    ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة